تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ادعاء أن رئيس نيابة في مصر أقدم على إلقاء نفسه من الطابق التاسع أثناء التحقيق معه عقب قبول استقالته بعد ضبطه في مطار القاهرة، بواقعة الحصول على مبالغ مالية في مستخلصات شراء لأحد المقاولين بلغت 9 ملايين جنيه.

وتحت هاشتاج #انتحار_رئيس_نيابة، قال ناشط معلقا "انتحر ولا نحروه عشان مايفتنش على الشركا".

وأضاف أبو الخير @I_Abouelkheir، "#إنتحر_بعد_اكتشافة .. إن الله لايفضح أمر عبدة فى أول معصية يرتكبها .. يترك باب التوبة .. ولكن طمع البشر .. زاد عن الحد ".

وكتب سامي @samy95865936288، "في مطار القاهرة ومن على متن الطائرة تم إلقاء القبض على رئيس نيابة بإدارة النيابات بمكتب النائب العام يدعي أيمن سمير لاستيلائه على ٩ مليون جنيه خاصة بمستخلصات أعمال شراء للنيابة العامة وتلقين رشاوى من المقاول وقد انتحر بإلقاء نفسه في بهو مبني النيابة العامة".

https://twitter.com/samy95865936288/status/1681678978086584320

 

الناشط عمر الفطايري @OElfatairy تناول مفردات القصة تحت عنوان "مستنقع العدالة في مصر" معتبرا أنها "قرار وقصة عجيبة بعيدا عن الإعلام من كام يوم بس تم إلقاء القبض على رئيس نيابة بإدارة النيابات بمكتب النائب العام يدعي أيمن سمير حسين إبراهيم عمر لاستيلائه على 9 مليون جنيه خاصة بمستخلصات أعمال شراء للنيابة العامة".

وأضاف "رئيس النيابة انتحر بإلقاء نفسه في بهو مبني النيابة العامة وصدر بحقه القرار ده اللي في الصورة .. الجدير بالذكر أن المستشار تم ندبه بموافقة مجلس القضاء الأعلى برئاسة عبد الله عمر شوضة رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، على المذكرة المقدمة من المستشار حمادة الصاوي النائب العام سنة 2020".