15/09/2010

نافذة مصر / منوفية أون لاين

في مخالفة صريحة لقانون الانتخابات بدأ «أحمد عز» - أمين تنظيم بالحزب الوطنى - الدعاية المبكرة لنفسه فى دائرة (منوف – السادات – سرس الليان) مستغلا في ذلك مساجد الدائرة وحاجة وفقر الناخبين ، حيث قام بتقديم هدايا عينية في مسابقات وهمية ، كما يستعد لتوزيع مبالغ مالية على فقراء الدائرة لكسب أصواتهم في الانتخابات المقبلة . 

وأصدر عز تعليماته لأمناء الوحدات الحزبية بالدائرة بحصر الأسر الفقيرة ذات الكثافة التصويتية العالية من أجل توزيع مبلغ 150 جنيه على كل أسرة بواقع 15 ألف أسرة.

وشدد عز على المسئولين بمكاتبه بالدائرة بتوزيع مصاحف على تلاميذ الكتاتيب واشترط حضور أولياء أمور التلاميذ لاستلام جوائزهم من أجل التأكيد عليهم لإعطاء أصواتهم لعز فى الإنتخابات المقبلة.

كما قام بتنظيم مسابقة ثقافية لم يعلن فيها فائز أو خاسر بل تم توزيع مروحة "رشوة" على كل من شارك فى المسابقة واستغل أحد مساجد قرية "طملاى" بمنوف لإقامة هذا الإحتفال فى بادرة منه لاستغلال المساجد فى الدعاية الإنتخابية ..

يذكر أن هذه الدائرة تشهد انقسام داخلي محموم بالحزب الوطني بين أحمد عز - أمين التنظيم - وإبراهيم كامل - الملياردير والقيادي بالحزب الوطني- وصلت إلى درجة إعلان كامل أن عز لن يرى البرلمان ثانية ، وأن عليه أن يعود من حيث أتى ، أو يترشح بدائرة أخرى غير تلك الدائرة التي اعتبر كامل أن أحمد عز دخيلا عليها وليس من أبنائها.