بيان (9) الموجة الثورية "مصر بتتكلم ثورة" بخصوص انتفاضة ضد قتلة الشباب في أسبوع "يسقط حكم القتلة"

يسقط حكم القتلة ، هؤلاء القتلة الذين اختطفوا مصر وعبر آلة القتل نالوا من شباب الوطن وليس أعداءه ، واحتفلوا صبيحة دماءهم المسالة .. يسقط حكم القتلة الذين أهانوا مصر والأمة العربية من أجل حفنة دولارات لتحقيق مصالحهم وتجاهل مطالب الشعب.

يسقط حكم القتلة الذين أسقط الثوار من رأس نظامهم مبارك في ثورة يناير ، وسيسقطون السيسي عما قريب بعون الله في ظل تلك الثورة المستمرة ضد انقلاب عسكري تكشف التسريبات الصوتية الأخيرة مدي خسته وانحطاطه، فلن يدوم حكم القتلة مهما فعلوا من خطابات استعطاف وكذب وتضليل أو تفجيرات أمنية أو قتل الشباب.

والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ يجدد العهد باستمرار الثورة حتي يسقط حكم العسكر القتلة ، فإنه يدعو المصريين للمشاركة في انتفاضة غضب في ذكري إسقاط مبارك غدا الأربعاء في موجة ثورية تمتد لثلاثة أيام قادمة ، تمهيدا لأسبوع ثوري ينطلق الجمعة تحت عنوان " يسقط حكم القتلة ".

فاغضبوا ياشباب مصر .. إن نضال الثورة سيبقي لكل المظلومين وضد الظالمين ، وإنها ثورة تختلط فيها غضب الاولتراس بهتافات شباب ثائر بعدالة مطالب شعبية،و في كل ميادين مصر مطلبهم واحد هتافهم واحد يسقط يسقط حكم العسكر يسقط يسقط حكم القتلة .

إن حديث الثورة والثوار سيبقي واضحا ، لن يقبل بحكم القتلة أو بتغيير لوجوهم ، فالقتلة مصيرهم واحد في دولة قانونها الثورة ، ولن يعترف ولن يشارك في مجالس ومعارك وهمية فكلها وقراراتها والعدم سواء ، وهذا طريق الثورة لا حيد عنه ، يتشرف به كل من يسير معه عن اقتناع أن حرية مصر وكرامتها أكبر .

ولن يخاف الثوار وفي القلب منهم الشباب ، مهما كانت الأحكام القمعية ..مهما كانت الاتهامات الجاهزة ، لن يتخلي الثوار عن ثورتهم ، لن يقبلوا الضيم ولن ينزلوا أبدا على رأي الفسدة ولن يعطوا الدنية أبدا من وطنهم أو شرعيتهم أو دينهم أو ثورتهم .

فالثورة يقينا ستنتصر ، ومن يتخيل أن هذه أحلام مزعجة له ، فغدا ستكون حقيقة ورب الكعبة ستكون حقيقة وسيسقط حكم العسكر و ستمكن الحريات والكرامة وتحفظ الهوية وينفذ القصاص وترسخ العدالة .. ترونه بعيدا ونراه قريبا بإذن الله الجبار المنتقم.

والله أكبر والله يحفظ مصر ودماء المصريين وشبابهم ويسقط حكم العسكر
الثلاثاء 21 ربيع الثاني, 1436 هـ ، 10 فبراير 2015 مـ