في مدينة بولاية ماساتشوستس ضربت عاصفة كنيسة سبنسر التاريخية يعود إنشائها لما قبل 280 عاما، بعدما دعا القائمون عليها إلى الاحتفال بالعلاقات المحرمة بين الجنس الواحد بما أسموه "شهر الشواذ".

وربط الناشطون بين ما حل بالكنسية وبين دعمها للشذوذ الجنسي، لاسيما اعتبارهم توافقا بين الصاعقة والعذاب الذي أنزله الله على سدوم (بلد قوم لوط) وبين فضل الكنيسة التي تدعم الشذوذ في أمريكا.

وحُولت كنيسة "سبنسر" بولاية "ماساتشوستس" الأمريكية، الداعمة للشذوذ؛ إلى رماد، بعد أيام قليلة من إعلان بايدن أن أمريكا دولة داعمة للمثلية، لتحتفل الكنيسة كعادتها بزواج ثنائيات من نفس الجنس.

وقال الكاتب فالح الشبلي عبر "تويتر" أن ما حدث ❪جند من جنود الله❫ .. "حقت عليها عقوبة الله ـ عز وجل ـ بأن ضربتها صاعقة من السماء؛ لتماديها في "الفجور"، فقد جعلت زواج المثليين جزءا من الطقوس الدينية، لتكون تلك الصاعقة بمثابة الوعيد والتحذير الإلهي من أن يصيبهم ما أصاب مدينة "سدوم" التي عاش فيها قوم لوط، وحق عليهم عذاب الله، إذ قلب القوى المتين قريتهم ورفعها عاليًا وجعل عاليها سافلها، ورافق ذلك صيحة عظيمة ومطر بحجارة من سجيل مشتعل فأبيدوا عن آخرهم".

وقال الكاتب السعودي تركي الشلهوب "هذه كنيسة في أمريكا كانت تحتفل وتروّج للمثـ ـلية فضربتها صاعقة حولّتها إلى رماد.. رواد التواصل الاجتماعي في أمريكا قالوا هذا عذاب سدوم اسم مدينة قوم لوط عليه السلام كما ورد في التوراة".

وعلقت سارة أردوغان "#امريكا.. خالفوا الشرائع الربانية وخالفوا الفطرة الانسانية السوية ودعوا الى الشذوذ الجنسي في الكنائس فانزل الله عليهم سخطه فدمرهم تدميرا.. الفديو يظهر احتراق كنيسة أثرية في ولاية ماساشوستس بعد احتفالها بالشذوذ بصاعقة رعدية انفجرت فيها فجعلتها كتلة من اللهب ".

أما حساب المشهد الروسي على "تويتر" فكتب "احتراق كنيسة كانت تحتفل بالسدومية والشذوذ وتجيز زواج المخنثين، بضربة برق.. في تعليقات أمريكيين قالوا نزل بهم عذاب سدوم.. لكن عذاب سدوم مختلف وأقوى بكثير من مجرد ضربة برق..هذه مجرد إشارة تحذيرية!".


ونشر ناشطون صورا ومشاهد احتراق كنيسة سبنسر” بولاية “ماساتشوستس” بصاعقة رعدية ضربتها خلال اقامتها حفل لثنائيات من نفس الجنس، وبعد احتراقها قال أغلبية المعلقين إن الحادث بسبب انحراف الكنيسة عن مسارها.

وقال الناشطون ان الامريكيين خالفوا الشرائع الربانية وخالفوا الفطرة الانسانية السوية ودعوا الى الشذوذ الجنسي في الكنائس فانزل الله عليهم سخطه فدمرهم تدميرا.

ودون الكاتب الكويتي د.عبدالله بن سالم تغريدة فيها، "إجتمع الشواذ في كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية ليحتفلوا بتخليهم عن دياناتهم ويعبدوا الشيطان ؛فأرسل الله على لوطيي هذا الزمان صاعقة من السماء تحرقهم جميعاً . " وما يعلم جنود ربك الا هو "".
 

وساخرا كتب حساب القرموطي"صـ ـاعقة تضــ ــرب  كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بعد احتفالها بشهر الشـ ـواذ..دي لو عندنا كان السيسي قال الاخوان اللي عملوا كده ".

وأضاف الأكاديمي السعودي أحمد بن راشد بن سعيّد "ضربت صاعقة كنيسة في مدينة سومرڤيل بولاية ماساتشوستس الأميركية، الأحد، فور الانتهاء من أداء طقوس تعبّدية “بهيجة” تتعلّق بالشذوذ الجنسي، بحسب بيانٍ صدر عن الكنيسة، الأربعاء... أميركيون علّقوا بالقول إنّ ذلك عذاب “سدوم”، وهو اسم مدينة قوم لوط الذي ورد في التوراة، وإنّ حريق الكنيسة عقوبة على هذه “السدومية”.. لكنّ عذاب قوم لوط لم يأت بعد، فالحليم العظيم يرسل النذر تخويفاً قبل أن يبطش، كما قال في شأن نبيّه لوط وقومه: “ولقد أنذرَهم بطشتَنا فتمارَوا بالنُّذُر”.".