تنهال في الآونة الأخيرة الكثير من التعليقات السلبية من قبل العملاء على خدمات شركة فودافون عمومًا وفودافون كاش خصوصًا مع كل منشور تضع الصفحة على «الفيسبوك».

يحذر أحمد حسنين حجازي، من محفظة فودافون كاش، ويطالب المواطنين يغلقها وعدم استعمالها، قائلًا، إنه فوجئ برسالتين تفيدان شراءه قسيمتي شراء من خير زمان، إحداهما بمبلغ 500 جنيه، والأخرى بمبلغ 350جنيهًا.

ويوضح حجازي، في تعليق له على أحد منشورات شركة فودافون مصر على «فيسبوك»، أنه لم يشتري شيئًا، وأنه حين تواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش، لم يفيدوه بشيء وأخبروه أن لا أحدي يستطيع الشراء عبر المحفظة غيره.

ويكشف أنه حين استسلم للأمر الواقع، وقرر استخدام القسائم كانوا يتحججون بتعطل نظام التشغيل «السيستم»، حتى أخبروه في النهاية أن القسائم استبدلت في خير زمان فرع طنطا، مضيفًا: « احذروا فودافون كاش، أغلقوا محفظة فودافون كاش».

ويشتكي محمد عبد الله، أحد العملاء أيضًا من خسارته لـ500 جنيه، معربًا عن قلة حيلته «مش عارف أعمل معاهم إيه».

ويقول ممدوح طلبة، أحد العملاء، إنه تعرض لسرقة أمواله التي على محفظة فودافون كاش، وأنه حين ذهب إلى أحد أفرع الشركة لإيجاد حل لم يهتم أحد بمشكلته.

واشتكى عملاء شركة فودافون، أمس، من عطل فني ضرب خدمات فودافون في الفروع كافة، مؤكدين عدم قدرتهم على الحصول على الخدمات المختلفة بفروع الشركة بالقاهرة.

وأكد عدد من مسئولي شركة فودافون وجود عطل فني يضرب خدمات فودافون في جميع الفروع، يث أصاب العطل سيستم الشركة، ما نتج عنه توقف الخدمة على مدار اليوم.

وليست هذه المرة التي يحدث بها  عطل فني بخدمات فودافون في كافة الفروع، حيث أصاب عطل فني شبكة فودافون مصر وتوقفت الخدمة شهر مارس الماضي.