ودع منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية للشباب على أرضه ووسط جماهيره، بعد هزيمة ثقيلة ومذلة على يد السنغال بنتيجة (0-4)، مساء اليوم السبت بستاد القاهرة في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى.



سجل أهداف منتخب السنغال اللاعب الموهوب بابا ديمبا ديوب (هاتريك) في الدقائق 58 و72 و78 وهو الهاتريك الأول بالبطولة بجانب إيبو ساني في الدقيقة 64.



ورفع منتخب السنغال رصيده إلى 9 نقاط متصدرا الترتيب بالعلامة الكاملة وضمن التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة القارية، برفقة منتخب نيجيريا الذي فاز على موزمبيق (2-0) على ملعب قناة السويس بالإسماعيلية.



ورفع منتخب نيجيريا رصيده إلى 6 نقاط، محتلا المركز الثاني وتوقف رصيد منتخب موزمبيق عند نقطة وحيدة متساويا مع منتخب مصر ليودعان البطولة رسميا.



ولم يعرف منتخب مصر التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي وودع البطولة مع مدربه محمود جابر بلا أي فوز أو أهداف.



واصل منتخب مصر أداءه الباهت رغم التعديلات التي أجراها محمود جابر على التشكيل في البداية، ولم يصل منتخب السنغال لمرمى الفراعنة سوى بمحاولات هادئة في الشوط الأول الذي خرج بشباك نظيفة.



وانهار منتخب مصر دفاعيا خلال 20 دقيقة، استقبل خلالها 4 أهداف في الشوط الثاني من أخطاء دفاعية فادحة، ولم تفلح تغييرات محمود جابر في تغيير واقع اللقاء في ظل انهيار تام للاعبي منتخب مصر.