يدرس مسؤولو الأهلي في الوقت الحالي إقالة المدير الفني بيتسو موسيماني بعد صدام الطرفين الأخير ورفضه الاستجابة لتوصيات الإدارة.
 

وتنتاب حالة من الانزعاج مسؤولي الأهلي بسبب تراجع مستوى الفريق بجانب رفض المدير الفني بيتسو موسيماني إضافة عناصر جديدة لجهازه المعاون: مدرب عام ومدرب أحمال من أجل مساعدته في تطوير ورفع كفاءة اللاعبين الفنية.


كما تدخل الإجازات الطويلة التي يحصل عليها المدرب والراحة التي يمنحها للفريق ضمن سلبياته.
 

ويدرس الأهلي بقوة إقالة موسيماني إذا تمسك بموقفه وسيكون الاجتماع المقبل بين الطرفين المقرر له السبت المقبل حاسما في هذا الشأن.


لكن يبقى موعد اتخاذ قرار الإطاحة بالمدرب الجنوب أفريقي محل خلاف حتى الآن.
 

وينقسم مسؤولو الأهلي بين من يرغبون في الإطاحة بموسيماني الآن، وتجهيز البديل، ويرى آخرون ضرورة الانتظار حتى نهاية الموسم أو مع أول إخفاق في المواجهات الكبرى أمام الزمالك أو بيراميدز في كأس مصر.
 

في الوقت نفسه بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي دراسة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل تجهيز البديل مبكرا انتظارا للقرار النهائي لإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وشركة كرة القدم.
 

كما اقترح بعض مسؤولي النادي الأهلي تعيين المدرب العام سامي قمصان مدربا مؤقتا للفريق حتى تعيين مدير فني أجنبي، لكن هذا الأمر لم يقنع معظم مسؤولي شركة الكرة ومجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط.