بيان 9 حركة رفض غلاء الأسعار .. نشكك في تراجع عصابة الاستغلال عن رفع اسعار المترو .. وندعم اضراب 30 اغسطس وثورة الغلابة في 9 سبتمبر .. مش هتكمل ياسيسي 
نشكك في إعلان رئيس عصابة استغلال مصر وأكل المصريين عدم رفع أسعار المترو .. فالذي وعد قبل دخوله قصر الاتحادية بعدم الغاء الدعم قام بالغاء الدعم وتبديد التموين ورفع الاسعار بعد ايام معددوات من دخوله القصر بطريقة غير شرعية .
مطالب المصريين الاقتصادية واضحة بالغاء كافة القرارات التي اتخذت ضد الفقراء والمعدومين والكادحين .. وليس الاعلان الديكوري عن وقف قرار أعلنه عسكري فاشل كبد المترو خسائر قدرها ب 180 مليون جنيه ولم يحاسبه أحد لأنه من العسكر الفاشلين.
لن ننخدع مرة أخرى ... ندعم دعوات النشطاء بالاضراب عن العمل في 30 أغسطس .. على الكادحين مقاطعة مكاتبهم ومصالحهم في ذلك اليوم أو على الأقل ابطاء العمل واحداث اضراب جزئي في المكاتب .. ولننزل في الشوراع مع الكادحين الغاضبين الباحثين عن الحق .
لن ننخدع مرة أخرى .. ندعو الجميع الى الاستعداد لثورة الغلابة التي دعت لها حركة ضنك في 9 /9 .. لنرفض كل قرارات الغلاء والغاء الدعم والفقر .. حملتنا "مش هتكمل" مستمرة .. مش هتكمل ياسيسي .. مصر كبيرة عليك 
يا مصر قومي وشدي الحيل 
حركة رفض غلاء الأسعار 
25 أغسطس 2014