فجّر عمرو عثمان مهاجم فريق المنيا مفاجأة من العيار الثقيل وأكد أن توقيعه لطلائع الجيش جاء دون رغبته ، موضحاً أن مسؤولي النادي العسكري أجبروه على الإنضمام للفريق.

وكان الإسماعيلي قد أعلن قبل شهرين حصوله على توقيع لاعب المنيا قبل أن تتحول وجهته إلى طلائع الجيش الذي أعلن أمس ضم اللاعب لثلاث سنوات مقابل دفع الشرط الجزائي للمنيا والمقدر بقيمة 200 ألف جنيه.

وعلى غير ما أعلنه مسؤولو الجيش أوضح عمرو عثمان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أنه لم يكن يريد الإنتقال للجيش لولا إجباره على ذلك حيث يقضي اللاعب خدمته العسكرية هذه الأيام.

وكشف عثمان عن تهديده بالحبس في حالة عدم التوقيع لطلائع الجيش، مشيراً إلى أنه تعرض للإهانة هو وأسرته بعدما داهمت الشرطة العسكرية منزله وقامت بتحطيم المنزل ما دفعه للتوقيع مجبراً، على حد قوله.

وأشار عثمان إلى أن مسؤولي الجيش استغلوا خضوعه لفترة الخدمة العسكرية في الوقت الحالي ودفعوه للتوقيع على عقد الإنضمام للفريق.

وأوضح : " الشرطة العسكرية بهدلولي المنزل وعرضت اهلي للخطر أكتر من مرة وسلمت نفسي قالولي هتمضي ولا الحبس وقالولي لو مضيت هنخلصلك موضوع الجيش إضطريت أمضي ".

وتابع : " استحملت كتير علشان أروح الإسماعيلي وقعدت 10 أيام مشفتش أهلي وكنت خايف أروح المنزل أتمسك وبعد دا كله المنيا خصمت كل مستحقاتي علشان مبروحش التمارين".

واختتم اللاعب حديثه بالتأكيد على إحترامه للإسماعيلي مؤكداً أمنيته باللعب للدراويش في أي وقت.

عرب سبورتس