نافذة مصر :

لم يتخطى عدد المشاركين في انتخابات رئاسة الدم الـ 6 مليون ونصف ناخب، على أقصى تقدير، بنسبة 11% من أصل 53.9 مليون ناخب يحق لهم التصويت في الانتخابات.

بهذه النسبة الضعيفة ورغم المقاطعة الواسعة باعتراف الانقلابيين، إلا أنهم فرضو أنفسهم على 26 مليون ناخب شاركوا في انتخابات الرئاسة الشرعية عام 2012.

فرض الإرادة جاء من خلال الميليشيات المسلحة المسماة بالعسكر والشرطة والقضاء والإعلام التي سوقت ودعّمت العـ** الخائن عبدالفتاح السيسي بكل ما أوتيت من قوة وإمكانيات حتى يجعلوا لوجدوه شرعية مفتقدة .. وبهذه المقاطعة الواسعة للشعب تظل الشرعية مفتقدة .. والشرعية الوحيدة والحقيقية خلف أسوار سجون الانقلاب.

وكعادتهم .. كذبوا على الشعب ويعلمون ان الشعب يعلم انهم يكذبون  .. وقالوا أن من انتخب الخائن حوالي 23 مليون مواطن، وأهانوا الكومبارس حمدين صباحي شر إهانة حين أعلنوا أنه  لم يستطيع إكمال مليون صوت في مصر كلها، بل إن الأصوات الباطلة كانت أكثر من الأصوات في صالحه.

وبهذا يكون أسدل الستار عن أكبر مسرحية وفضيحة عرفها العالم في العصر الحديث .. مسرحية الرئاسة الغير شرعية في مصر.. ويتأكد الجميع أن مصر لها رئيس شرعي منتخب رغم كل الإجرام والبطش ضده وضد الشعب .. ألا وهو السيد الرئيس محمد مرسي عيسى العياط.