الكاتب الصحفي أحمد عطوان :

 
العقيد احمد علي المتحدث العسكري المصري أكد بالأمس في بيان رسمي منشور علي صفحته صحة مانشرته الصحافة الاسرائيلية حول زيارات متبادلة بين ضباط بالجيش المصري والاسرائيلي بعد 3 يوليو وآخرها الاسبوع الماضي.
 
-بعد هذا التصريح الواضح والمفجع لتبادل العلاقات العسكرية والمشاورات الأمنية والزيارات المتبادلة بين قادة الانقلاب و اسرائيل...هل تكشفت كل الأبعاد في استرضاء السيسي وهرولة قادة العسكر للدولة الصهيونية .
 
- ياتي هذا الوضوح المباشر والاعتراف العلني من قادة الانقلاب في الانغتاح مع الاحتلال الصهيوني ..وفي نفس الوقت تجريم حركة حماس وحظر مقراتها وأنشطتها ومهاجمتها وحصارها وغلق المعابر وردم الأنفاق ومنع الوفود الداعمة لغك الحصار عن غزة.
 
-السيسي الطامع في الزعامة والرئاسة وزبانيته بالمجلس العسكري هل من اجل احلامهم وجشعهم للسلطة والمحافظة علي مكاسبهم الرخيصة تصل مصر العظيمة الي هذا المنحدر والسفالة.....يقتلون ابناء شعبهم ويعتقلون الاف الأبرياء ظلما ويحاربون حركة المقاومة حماس.....ويستعطفون اسرائيل؟؟
 
- هل يفيق شعب السيسي من غيبوبته ...هل يدرك المصريون مبكرا فداحة الانقلاب وخيانته وعمالته....هل تتوحد كل القوي الشبابية والثورية قريبا ويسقطون الخونة وبحاكمون القتلة ويجهضون انبطاح قادة العسكر...هل يتدخل شرفاء الجيش المصري وأبطاله ويضعون النهاية....عسي ان يكون قريبا