13/10/2010

 

نافذة مصر / كتب / عمر الطيب :

 

 

داهمت مباحث أمن الدولة بيوت خمسة من إخوان مدينة أسوان فجر اليوم، وقامت بإعتقالهم وترويع أهاليهم  وأطفالهم والعبث بمحتويات منازلهم، وبث الرعب بين جيرانهم .

 

والمعتقلون هم:

عزت عبد الحليم "مدرس إعدادي"، وحمدي عبد اللاه "مدرس بالأزهر"، ومحمد الشيمي "محاسب بشركة الكهرباء"، وإبراهيم محمد إبراهيم "مدرس بالثانوية الميكانيكية"، و"ناصر رمضان سعيد "مهندس".

 

وكانت حملات مكثفة مدعمة بـ3 سيارات أمن مركزي ومباحث تموين أسوان وبصحبة أفراد من أمن الدولة قد هاجمت أمس وأول أمس أماكن عمل العديد من إخوان أسوان أو من يعتقدون أنهم ينتمون إليهم، وقامت بالاستيلاء على بعض البضائع وعمل محاضر كيدية ضدهم!

 

وفى الإسماعيلية  هاجمت قوات كبيرة من قوات الشرطة الشركةصبري خلف الله-2 الهندسية المملوكة للنائب المهندس صبري خلف الله (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب) ونهبت محتويات الشركة، وذلك أثناء انعقاد المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه الإخوان المسلمون بالإسماعيلية مشاركتهم في انتخابات مجلس الشعب.

وقال النائب إن هذه الهجمة السافرة التي استهدفت إرهابي وإرهاب جيراني وأنصاري  حملت رسالة واضحة بأن انتخابات مجلس الشعب المقبلة لن تكون نزيهة، وأنَّ التدخل السافر للداخلية سيكون واضحًا فيها.

وتكررت الحملات والمداهمات فى معظم الشركات والمكتبات والمصانع التي يملكها أفراد من الإخوان ، ولم ينجو من ذلك محلات البقالة الصغيرة .