احمد المحمدي المغاوري 

في ليلة جمعة وقد تواصينا بقيامها والدعاء فيها والوقوف على باب الله "قف على الباب يوشك أن يُفتح لك" فاللهم افتح لنا فتحا مبينا وانصرنا نصرا عزيزا وتقبل من عبدٍ صالح أنت تعلمه بيننا.
. يارب : لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.لك الحمد حتى ترضى.لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملئ السموات وملئ الأرض وملئ ما شئت من شيء بعد أهل الثناء والمجد أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد.يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام.
. يارب : ندعوك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الأعظم الذي إذا دعيت بة أجبت وإذا سُئلت به أعطيت.يا الله يا الله يا الله. يا من أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
. يارب : صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد في الأولين والآخرين.عدد ما أحاط به علمك وخط به قلمك وأحصاه كتابك. يا الله يا الله يا الله.يا مغيث أغثنا. يا مغيث أغثنا
. يارب : نشكو إليك ضعف قوتنا و قلة حيلتنا و هواننا على الناس.. أنت رب المستضعفين وأنت ربنا إلى من تكلنا؟ إلى بعيد يتجهمنا ؟ أم إلى عدو ملكته أمرنا؟! إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي.. نعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له الظلمات و صلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بنا غضبك أو يحل علينا سخطك.. لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة إلا بك .
. يارب : يارب إن لنا أحبة أطفالا وتساءا وشيوخ ورجالا.غيبوا في غياهب سجون ومعتقلات الانقلاب.عن أهليهم وذويهم وأحبتهم وعنا. ويعذبون وكل ذلك في سبيلك وفي سبيل الحق الذي اتبعوه. فكن لهم معينا وناصرا وكن على المجرمين الغاصبين المعتدين مذلا وقاهرا .ولإخواننا المعتقلين ودا وسندا
. يارب : لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا راد لما قضيت ولا ينفع ذا الجد منك الجد
. يارب : الطف بهم في هذا الحر العصيب والضيق الشديد وأظلهم بظل من عندك ونسمات من لدنك.واجعل عرقهم مسكا طيبا ماء عذبا يكون لهم سقيا خير واسقهم ماءا غدقا تروى به ظمأهم
. يارب :  اجعل ما يحدث لهم بردا وسلاما عليهم وانزل عليهم نسمات من الجنة ترح بها أجسادهم
. يارب :  مُنع عنهم الطعام والدواء وذاقوا البأس الشديد. فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف وداوهم بدوائك وأنت رب البأس فأذهب البأس عنهم واشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفائك يا فعال لما تريد.
يارب :إنا لا نعصيك جهلا بمقامك ولا استخفافا بعذابك ولكن سولت لنا أنفسنا أمرا وأنفسنا أمارة بالسوء إن لم ترحمنا.فعاملنا بما أنت أهلة ولا تعاملنا بما نحن أهلة أنك أهل التقوى وأهل المغفرة
. يارب : يا سامعا لكل نجوى ويا كاشفا لكل بلوى  يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما
. يارب : يا أمان الخائفين. رحماك رحماك بالمستضعفين. بغرباء هذا الزمن من نذروا أنفسهم لك. وأنت تغار على أولياءك قلت وقولك الحق "من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب".وها هم المجرمين يارب عادوا دينك وأولياءك وأرونا فينا قوتهم.فأرينا فيهم قوتك وبأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين.
. يارب :لا تحقق للخائن المنقلب سارق مصر السيسي وأعوانه من الظالمين.لا تحقق لهم غاية ولا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية قلت وقولك الحق "إن الله لا يصلح عمل المفسدين".
. يارب : أحفظ  عبد ك رئيس مصر الشرعي د.محمد مرسي الذي اخترناه رئيسا لنا  وله علينا بيعة .أحفظة من كل سوء وتولاه برعايتك وأمنك ورد كيد ومكر من يريده بسوء في نحره واجعل تدبيره تدميره. قلت وقولك الحق "إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور"
. يارب : انزل علينا  سحائب رحمتك ولطفك وسكينتك وثبتنا وأقر أعيننا برضاك عنا  وبنصرك القريب
. يارب :هذا حالنا لا يخفى عليك وهذا ضعفنا ظاهر وواضح بين يديك فعاملنا بالإحسان إذ الفضل منك وإليك يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين.
. يارب :صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.والحمد لله رب العالمين.