احمد المحمدي المغاوري.

تبت.يداك.لا تصالح

تبت يداك والموت لك. شلت يدي قبل أن تمتدَ لك.لا تَصالُحْ

يا من قتلتَ مصَر وشعبَها.لا تصالح .

فهل تعود هندُ وأسماءُ لأمِها * وهل يعود خالدٌ ومصطفى لحضنها.

وهل تعود الأوراقُ والأزهارُ لغصنها. وهل يعود الشرف العصي لعِرضِها!!.

وهل يعودُ الدمُ الشريفُ يجري في عروقها. وهل تعود مياهُ النيلِ عذبةً شرابُها..لا وألف لا.

لا تصالح .

يا مجرماً يا خائناً لمصرَ وشعبَها. قسَّمتها وقطَّعت حبلَ نسيجِها. وزرعت حقدا لصٌ سرقتَ مصرَ وعرشَها.وخطفت شريفَ مصر عزيزها,الثابتُ المرسيُ من اخترناه رئيسَها.فوضت نفسك يا خسيسُ "فرعونَ مصَر" لتستحيي نسائها. تبت.يداك ولا تصالح .



- يا من توليتَ كبرا, وإفكاً رميت بدينها..بشارُ مصرَ, جئت حربٌ أشعلتها. وغدوت لبني صهيون كنزاً .وعنهُمُ وكيلاً لحربها.أعْطِ التمام،أدِ التحية قل لهم. هي امةً. قطعتُها.أعدمتُها.لم يبق لي إلا أن أُحيلِها  لتكون مثل عراقها أو شامها .



وبملء فيك يا لئيما قلتَها.أنا الذي مع ما يغضبُ ربَها.أنا قد قدمتُ لكي اشردَ شعبها. كي أجفف نيلها.ما جئت أطلب وُدها بل قتلها .إلحادها، بل لأنزِعَ دينَها.

 هيهات هيهات لك. بُعدا ما تُريد لها.أتريدُ يا فرعون قتل أغلى ما عندها.إيمانُها. فلا وألف لا.قسما بعزة ربِها. كلٌ يهونُ إلا الذي أقسَمَتْ أن تحيا به. إسلامُها؟هو عزُ مصرَ ودَارُها هو لحمُها هو شحمُها. تبت.يداك ولا تصالح

- إسلامنا...لو حاربتَه يا عميلُ اشتد.أو سالمتَه يا خسيسُ امتد.تبت يداك أنت ومن يرتد.

فاللهُ.بالمرصادِ لك.آذنك حرباً لا تُرد.أو بعد هذا تُمد لكَ اليد. وقد بت سكينَ غدرٍ فخنت قسما وعهد. وقتلت أبناء مصر بها فبئست يد. فهل تُرانا نلوث أيادينا بتلك اليد .فلا وألف لا. تبت.يداك ولا