شعبان عبد الرحمن

 الدعوة جاءت من صحفي علماني نصراني متطرف هوشريف الشوباشي لنساء مصر لتنظيم مليونية في ميدان التحريرفي الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

·       قرن الشوباشي دعوته بهجوم ضارعلي المحجبات قائلا : 99 % من العاهرات محجبات و70 % ممن يلبسن الحجاب اما خوفا او قسرا او تهديدا من الزوج .

·       تساند شريف الشوباشي في دعوته شقيقته الصحفية العلمانية فريدة الشوباشي التي اعتنقت الاسلام إرضاء لزوجها الراحل المسلم .. وفق طوني خليفة.

·       يساند الشوباشي في دعوته متطرفو العلمانية ودعاة الالحاد مثل سيد القمني و هدى بدران رئيس ما يسمى بالاتحاد العام لنساء مصر

·       الشوباشي صاحب تاريخ من العداء للإسلام فهو من اكبر الداعين لكتابة اللغة العربية والقرآن  بالحروف اللاتينية زاعما أن ذلك خطوة نحو ما يسميه مواكبة العصر .ام لنساء

·       شريف الشوباشي يدعي ان دعوته تأتي نكاية في الاخوان المسلمين وهو في حقيقته أحد سماسرة الحرب علي الإسلام .

·       شريف الشوباشي فاسد تمت اطاحته من ادارة مكتب"الأهرام" بباريس في عهد الرئيس محمد مرسي، بعد 22عامًا أمضاها على رأس المكتب بتهم فساد إذ كان يتولى الإشراف على إرسال "هدايا الأهرام"، وهي القضية التي تورط فيها مبارك وعدد من وزرائه .

·       د. سعيد اللاوندي الذي عمل نائبًا للوشوباشي في مكتب "الأهرام" بباريس كان قد فضح فساده علي  صفحات جريدة "الوطن"، في عددها الصادر بتاريخ 18 يناير  2013 وذلك في مقال  شبه فيه مكتب مكتب الأهرام فى باريس بقلعة حصينة لا يعرف أحد ماذا يدور فيها.

·       دعوة الشوباشي ليست عفوية كما يظن البعض وإنما تأتي في إطار الحرب الشاملة علي الإسلام في مصر بعد انقلاب العسكروقد بلغت ذروتها بدعوة السيسي في احتفال المولد النبوي في يناير الماضي إلي ثورة دينية لتغيير المفاهيم التي عفا عليها الزمن-حسب تعبيره - .

·       تبع دعوة السيسي حملة واسعة علي الإسلام والفكروالقيم الإسلامية فقد قامت وزارة "التعليم" بحذف شخصيات مهمة مثل صلاح الدين وعقبة بن نافع من مناهجها

وقامت الوزارة بحرق مجموعة من الكتب داخل إحدى المدارس الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بحجة أنها  تحض على العنف والإرهاب .

·       هجوم إعلامي هابط يتطاول على الرسول صلي الله عليه وسلم وأحاديثه النبوية الشريفة والصحابة وأئمة الفقه والعلماء..يديره إبراهيم عيسي – إسلام البحيري – ميزو.!

·       دعوة الشوباشي امتداد لما فعلته هدى شعراوي " التي روج الاعلام لها علي أنها رائدة التحرر والسيدة الفذّة في العصر الحديث التي كانت  تتباهى بأنها أول امرأة ارتدت "الشورت"في شوارع مصر .
·       دعوة الشوباشي امتدادا لسخرية عبد الناصر في خطبة شهيرة من الإسلام ومن الحجاب https://www.youtube.com/watch?v=iJFV7jHRsEg

 

·       دعوة الشوباشي المجرمة جاءت في الوقت الذي سمح فيه القضاء البريطاني للنساء بارتداء النقاء وقال  رئيس المحكمة العليا البريطانية اللورد نيوبرجر في حكم أصدره يوم الجمعة 17 / 4/ 2015م :إنه يتعين على القضاة السماح للمسلمات بالمثول أمام المحاكم وهن مرتديات للحجاب الذى يغطى الوجه بالكامل، وذلك احتراما للثقافات المختلفة.

·       وأخيرا ..في الهند أرادت فتاتان حرق الحجاب علنا في تظاهرة جماهيرية فأحرقها الله عز وجل

·       https://www.youtube.com/watch?v=huKNd2glUFA&feature=youtu.be

·       دعوة الشوباشي ستتلوها دعوات أخري من معسكر الحرب علي الإسلام بدعم من الانقلاب والكنيسة وكتائب العلمانيين المنحرفين ...فحرب أعداء الله علي دينه ستتواصل حتي يرث الله الأرض ومن عليها وسينتصر الاسلام بإذن الله

المقالات المنشورة تحمل وجهة نظر أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع