شعبان عبد الرحمن : 

الخبر : تورط "وزير التموين" في أكبر قضية رشوة و القبض علي مدير مكتبه .

فضيحة نشرتها جريدة " الوطن"  .. وهي من باقة اعلام العار في محاولة لتبييض وجه الانقلاب العكر بتوجيه ضربات لأضعف حلقاته متمثلة في وزير أو اثنين .

واستهداف وزير التموين بالذات لأنه الوزير المختص بتوفير قوت وخدمات الغلابة وهم غالبية الشعب المصري ، لتوجيه رسالة للشعب أن النظام الجديد منتبه ونزيه وشريف ولديه خطة لتطهير البلاد من الفساد  وليس الرئيس مرسي وحده ... قيمة الفضيحة الجديدة لوزير التموين 8 ملايين جنيه ولكنها لا تساوي شيئا مقابل من سرق و يسرق مليارات الدولارات والجنيهات ومن يجري مسحا بسيطا علي مؤسسات الدولة بدءا من قصر الرئاسة ومرورا بوزارة الدفاع وانتهاء بوزارة الحكم المحلي سيجد اطنانا من المليارات يتم نزحها .

 تفجير فضيحة وزير التموين هي ساتر الدخان الكثيف الذي يغطي علي نهب مصر وبيعها .. لقد سرقوا الحكم في وضح النهار .. الساعة 2 الظهر وعلي الملأ ومن فوق منصة ..فهل يريدون أن نصدقهم بأنهم أمنا ء يحاربون الفساد عبر كشف فضيحة لوزير التموين ؟!

ومن الذي يصدق ان وزراءهم ورئيسهم وشلتهم أمناء ... دلني بربك علي واحد إن وجدت !.

أعود لوزير التموين اللص بشهادة إعلام العار والرقابة الإدارية والأمن الوطني والنيابة الإدارية فأسأل : هل تتذكرون باسم عودة وزير التموين الشرعي في حكومة الرئيس الشرعي المختطف الذي وفر لمصر 11 مليار جنيه من سرقات الدقيق والبوتاجاز في ستة اشهر وهي نفس المدة التي مرت علي وزير التموين الحالي الهمام ..

أقول : باسم عودة  الآن في ليمان طره بتهمة الامانة والشرف ومحاولة حل مشاكل فقراء مصر ...

 

إنه الآن في ليمان طره ومعه ما يقرب من 15 من خيرة ابناء  مصر بتهمة الشرف والأمانة وحب مصر .. لكنهم في عرف الانقلاب ..إرهابيون ؟!