في مباراة لم يتعامل معها المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد جيدا، تلقى المنتخب المصري الهزيمة الأولى في كأس العلم من منتخب الدنمارك، بسبب الشوط الأول الذي زاد الفارق فيه إلى 8 أهداف، لتصطدم مصر بالفيق السويدي القوي في دور الـ 8 وتقل فرصته في التأهل للمربع الذهبي.

ويسعى المنتخب المصري لتدارك أخطاء مباراة الدنمارك استعدادا لمواجهة السويد في المباراة التي تقام غدا الأربعاء 25 يناير، ويبدأ اللقاء في التاسعة والنصف مساء.

وفي حالة عبور منتخب السويد سيلعب منتخب مصر نصف النهائي ضد الفائز من لقاء فرنسا وألمانيا يوم الجمعة المقبلة، بينما سيلعب الفائز من مواجهة الدنمارك والمجر ضد الفائز من مباراة إسبانيا والنرويج، على أن تختتم البطولة يوم الأحد المقبل.

أما في حالة الخسارة من السويد، سيلعب الفراعنة المباريات الترتيبية من الخامس إلى الثامن، لتكون أولى المواجهات يوم الجمعة مع المهزوم من مباراة فرنسا وألمانيا.

وفي حالة الفوز بها سيلعب الفريق المصري مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في اليوم الختامي للبطولة، الأحد المقبل، وفي حالة خسارتها يلعب الفراعنة مباراة تحديد المركزين السابع والثامن في اليوم نفسه.

وأنهى منتخب مصر الدور الرئيسي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف منتخب الدنمارك المتصدر، وفاز منتخب مصر على البحرين وبلجيكا، وخسر أمام الدنمارك في المباراة الأخيرة ليصطدم بالبلد المضيف.