علق، الاعلامي جمال ريان - المذيع بقناة الجزيرة الفضائية - على الأحداث الراهنة التي تمر بها مصر بعد قرارها المفاجئ بالتصويت على الفيتو لصالح روسيا، والغضب العارم الذي يجتاح الخليج حيال هذا التصرف الغير مدروس.

كتب "ريان" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدات قال فيها "#مصر بعد تصويت مصر ضد السعودية اصبحت على يقين ان كل ما كتبت من تغريدات ضد تدليس الأذرع الاعلامية للسيسي كانت على صواب لا أمان لهم # السعودية".

اضاف: "ما اعلمه ان الانقلاب كان تحصيل حاصل وان وقوف دول خليجية مثل السعودية مع مصر جاء فقط للحفاظ على استقرار #مصر وان كان للخيانه عنوان فهو السيسي".

واشار "ريان" بقوله: "عايشت شعوب الخليج ٢٥عاما هي شعوب تكره الغدر ولا تنساه وبعد غدر السيسي الذي مَس الثوب الخليجي لا اظن ان السيسي سينام بعد الان قرير العين".

جدير بالذكر أن عبد الفتاح السيسي اعتمد كليا على دول الخليج التي دعمته ماديا ومعنويا، بعد انقلابه على الرئيس الشرعي الدكتور "محمد مرسي"، ولكنه أدار ظهره لها مع اول اختبار له، حدث منذ أيام حيث صوت السيسي ونظامه لصالح القرار الروسي بشأن الحرب الدائرة على ارض سوريا، الأمر الذي صدم دول الخليج من تصرف السيسي، وقامت السعودية بوقف امداداتها البترولية لمصر.