طالب ائتلاف قوى الشعب الكادح الشعب المصري النزول إلى الميادين للمشاركة في إطاحة النظام العسكري للتخلص من الاستبدادية والظلم في الذكرى الرابعة لثورة يناير.

دع الائتلاف الشعب إلى الاصطفاف بدءا من الـ25 من يناير الجاري حتى الـ11 من فبراير، بفعاليات ميدانية في كل ميادين وشوارع مصر في الموجة الأولى من ثورة الشعب الكادح تحت عنوان (الشعب يثور).

نص البيان

ألم .. جوع .. فقر .. مهانة.. ظلم .. إهانة

على مر عصور حكم الدولة الاستبدادية، يتوالى على مصر رؤساء وحكومات ولا نرى تغييرًا.. وعندما حدث وظهر بريق أمل أطفأها العسكر والثورة المضادة ومازال المواطن المصري الكادح يعاني من ضيق وألم العيش في ظل نظام جاء ليخدم فصيل معين وهو العسكر.

ارتفعت الأسعار - انخفضت قيمة الجنيه - انخفض الدعم - تراجعت وتأخرت المرتبات - احترقت المحاصيل - ارتفعت أسعار الأسمدة - منع العمال من حوافزهم ومستحقاتهم - انقطعت الكهرباء - تلوثت المياه وقلت - زاد سعر الوقود - زادت الضرائب والمستحقات والرسوم - خسارت متتالية في البورصة - أمراض وبائية لا تنتهي في الثروة الحيوانية والداجنة - غلاء أسعار اللحوم - رداءة رغيف العيش والمواد التموينية - غلاء سعر تذاكر المترو .... إلخ.

ولكننا ثورنا في 25 يناير 2011 على كل ذلك.. وضحينا بدماء أولادنا من أجل عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. من أجل أن نعيش بكرامة وعزة.. حققنا ما عجزت الشعوب عن تحقيقه في إسقاط رأس نظام ظل ثلاثين عاما يُثبت أركانه وأذرعه.

وأعلن البيان: مشاركتهم في الموجة الأولى لثورة يناير: لهذا نعلنها مدوية نحن ائتلاف قوي الشعب الكادح أبناء الشعب المصري من (شيخ - رجل - شاب - فتاه - امرأة) لكل العالم، ولهذا النظام نعلنها ثورة الشعب الكادح الذي لم ولن يرضى باستمرار الجوع والفقر.. نعلن نحن مجموعة من الحركات الثورية الشعبية ممن يعيشون في نجوع وأرياف وعشوائيات مصر تنظيمنا فعاليات ثورة الشعب الكادح من الـ25 من يناير الجاري حتى الـ11 من فبراير.. بدء بفعاليات ميدانية في كل ميادين وشوارع مصر في الموجة الأولى من ثورة الشعب الكادح تحت عنوان (الشعب يثور) في أيام 25 حتى 28 من يناير الحالي 2015.