القاهرة في الخميس 24مايو2012 الساعة 11م


بفضل الله انتهت عملية الاقتراع وانتظمت عمليات الفرز في اللجان الانتخابية في التاسعة من مساء اليوم ووفقا لتصريحات المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بلغت نسبة المشاركة على مستوى الجمهورية 50%.

 

في هذا الصدد تجدد حملة المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي التحية لشهداء ثورة 25 يناير المجيدة ولكل أبطالها .

 

كما نشكر الشعب المصري العظيم الذي استرد حريته وامتلك إرادته ومارس حقه في اختيار الرئيس الذي يريده لأول مرة في التاريخ .

 

وما كان لنا أن نصل إلي هذه المرحلة لولا فضل الله اولا ثم دماء الشهداء والمصابين وتضحيات المجاهدين والمناضلين من أبناء هذا الشعب العظيم .

 

ثم التحية لبرلمان الثورة الذي كان له جهده المشكور في تعديل قانون الانتخابات الرئاسية بما يضمن أكبر قدر ممكن من الشفافية والنزاهة .

 

وبخصوص العملية الانتخابية فقد سارت خلال اليومين الماضيين بصورة مقبولة وكانت الحوادث التي شابت العملية الانتخابية لم ترقي إلي تلك التي كانت تشوب الانتخابات الماضية.

 

وكان آخر ماوصل إلينا من أنباء هي تلك الحادثة المؤسفة التي حدثت من قبل بلطجية تابعين للنظام البائد ومعهم مرشح سابق لحزب الاتحاد العربي في مجلس الشوري والتي أسفرت عن إصابة الأستاذ شادي محمد حسن أحد أنصار مرشحنا .

 

وتشير النتائج التي وصلتنا حتي الآن إلي تقدم مرشحنا الدكتور محمد مرسي في إجمالي اللجان التي وصلتنا حتي الآن.

 

وسنعرض علي حضراتكم كل النتائج التي وصلتنا حتي الآن في نهاية هذا المؤتمر وسيكون لنا معكم لقاء كل نصف ساعة لنعرض علي حضراتكم آخر النتائج التي تصلنا من مندوبينا .

 

وننوه هنا إلي أن قناة مصر25 ستتابع خلال الساعات القليلة القادمة النتائج الأولية التي تظهر تباعا في اللجان الفرعية. وسوف تبدأ القناة من مقرها ومن مقر المركز الإعلامي لحملة مرشحنا، بثا مباشرا يتناول فيه قيادات الحرية والعدالة مجريات وتطورات العملية الانتخابية.