واصلت حرائر المنوفية والإسكندرية نضالهن وحراكهن الثوري المناهض للانقلاب العسكري وجرائمه ونظمن عددًا من التظاهرات اليوم السبت ثاني أيام أسبوع "الوفاء للثورة" الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ضمن موجة ثورة حتى النصر المتواصلة لـ25 يناير الجاري.  
 
وفي المنوفية ومن بركة السبع نظمت الحرائر مسيرة جابت الشوارع والأحياء، وسط تفاعل من الأهالي وترديد الهتافات والشعارات المطالبة بعودة المسار الديمقراطي ووقف نزيف الانتهاكات والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية. 
 
وفي الإسكندرية انطلقت مسيرة للحرائر من منطقة الحضرة رددن خلالها الهتافات والشعارات المنددة بتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات يوما بعد الآخر في ظل حكومات الانقلاب، وطالبن بالإفراج عن جميع الحرائر من سجون الانقلاب، رافعين لافتات تحمل عبارات التنديد بجرائم العسكر وتطالب بالعودة للمسار الديمقراطي.
 
رفعت الحرائر حلال التظاهرات المتنوعة أيضًا أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات تدعو الشعب المصري الحر والقوى الوطنية بالانتفاض والنزول إلى الميادين واللحمة مع الثوار لإنقاذ البلاد والعودة للمسار الديمقراطي والانتصار للحرية والكرامة الانسانية ووقف نزيف الانتهاكات والقصاص لدماء الشهداء.
 
كان ثوار فاقوس بالشرقية قد نظموا مسيرة صباح اليوم سبقتها وقفات وسلاسل بشرية نددوا خلالها باستمرار حصار قوات أمن الانقلاب لقرية العدوة مسقط رأس الرئيس محمد مرسى بعد الاقتحام المروع لها أمس بأكثر من 200 سيارة ومدرعة تابعة للجيش والداخلية، مؤكدين أن العدوة قرية الرئيس محمد مرسى أول رئيس مدنى منتخب وان تم اقتحامها واعتقال العشرات من أهلها ستظل كما كل النقاط الثورية عصية على الانكسار ومحاولات الانقلاب طمس كل ما يمت للرئيس مرسى بصلة محاولات فاشلة.