لقي شخصان مصرعهما و أصيب 4 آخرون في ثلاث حوادث منفصلة اليوم الجمعة، نتيجة إنعدام الإضاءة و غيابة الرقابة المرورية على الطرق و خطوط السكك الحديدية في محافظة البحيرة.

وقُتل الطفل "محمود حسن محمود محمد علي" 15 عامًا، بعدما صدمه القطار رقم 916 "الأسكندرية - القاهرة"، أثناء عبوره لشريط السكة الحديد بمحطة كفر الدوار، ما أدى لوفاته، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، و أفادت التقارير الطبية أن سبب الوفاة الإصطدم بجسم صلب، دون وجود شبهة جنائية.

و في حادث أخر لقي "علي محمد أحمد حسن"40 عامًا، نتيجة تصادم بين السيارة رقم 9652 ب ط ر نقل، وجرار زراعي، على طريق "النجاح – الصحراوي" فرعي، أمام محطة وقود النعناعي دائرة مركز بدر.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مستشفى بدر العام، بينما وقعت تلفيات بالسيارة والجرار، وتحرر المحضر 14027/2015 جنح المركز.

وأصيب 4 أخرون في حادث ثالث، على الطريق الفردي "حوش عيسى - أبو المطامير، نتيجة تصادم سيارة تابعة لجهاز شرطة الانقلاب بالبحيرة "بوكس" بإخرى نقل، ما أسفر عن إصابة كل ركاب سيارة الداخلية.

و أفاد شهود عيان بأن ثلاث سيارات إسعاف نقلت المصابين جميعًا إلى مستشفى "حوش عيسى المركزي" لتلقي العلاج، مشيرين إلى وجود حالات خطرة بين المصابين.