انتفض ثوار الجيزة صباح اليوم من 6 أكتوبر وميدان لبنان بالمهندسين في مسيرة هتفت بسقوط حكم العسكر ونددت بتغيير العقيدة القتالية للجيش بتحالفه مع الكيان الصهيونى موجهين التحية لأبطال اكتوبر وشهدائه في ذكر انتصارهم على العدو الصهيونى ضمن فعاليات "الشعب يطارد الانقلاب".

شهدت المسيرة التى جابت عددا من الشوارع تفاعلا ومشاركة من الأهالى رافعين أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسى وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة لانقلاب العسكر والمنددة بتغيير عقيدة الجيش القتالية ودعوة السيسى لتوسيع السلام والتحالف مع الكيان الصهيونى مع استمرار الانتهاكات والجرائم التى ترتكب بحق أهالى سيناء.

كما نظمت حرائر الإسكندرية مسيرة قبيل ظهر اليوم انطلقت من منطقة الرمل وجابت عددا من الشوارع حتى كوبرى الناموس إحياء لذكرى أكتوبر وسط تفاعل من الأهالى وترديد الهتافات والشعارات المطالبة بعودة الجيش لثكناته واحترام إرادة الشعب المصرى والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة كل من تورط في جرائم بحق أحرار وحرائر مصر.

أكد الثوار خلال الفعاليات المتنوعة تواصل النضال والحراك الثورى حتى عودة جميع الحقوق المغتصبة وتطهير جميع المؤسسات من الفسدة وعودة الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير.

شاهد مسيرة الرمل بالإسكندرية 
http://bambuser.com/v/5835341 

مسيرة 6 أكتوبر
http://bambuser.com/v/5835489