أكدت عائشة خيرت الشاطر، نجلة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عجز قيادة الانقلاب العسكري عن إدارة محلات "زاد"، والتي استولت عليها حكومة الانقلاب من والدها، مؤكدة أن "الله لا يصلح عمل المفسدين".

وقالت الشاطر عبر "فيس بوك": "بين محلات ‏زاد و‏قناة السويس، سرق العسكر محلات والدي سلسلة سوبر ماركت زاد، كما سرقوا شركاته وتجارته، وخرج علينا مسئول لجنة التحفظ على أموال الإخوان، منذ أكثر من أربعة شهور يتحدث عن عجز الميزانية بعد استلامهم للشركة".

وتابعت الشاطر، في إعلان صريح منهم واعتراف عن سرقتهم لها ومن بعدها حتي اليوم كل فترة امر علي أكثر من فرع ‏لزاد اجده قد أُغلق نهائيًا، في نفس الوقت الذي وصلتني فيه أكثر من رسالة من بعض مديري أكثر من فرع بزاد يعملون بيه حاليًا ولا أعرفهم".

وأضافت الشاطر :"يبدأون حديثهم معتذرين على استمرارهم في العمل رغم سرقة الحكومة لمحلاتنا، ولولا ارتباطاتهم الأسرية ووضعهم المعيشي، وإنعدام فرص عمل أخري لما بقوا في عملهم، اكثر من فرع يرسل من يعمل به نفس المحتوي ان المحلات تخسر والادارة تري ذلك دون اي تصرف".

تابعت: "واليوم يخرج علينا ‏الهاشتاج هذه الأيام متباهيًا بمشروعه المسروق من مشروع كان صاحب فكرته ‏الدكتور مرسي، والذي لم ينفذ بالصورة التي كانت ستجلب الكثير من المنافع على مصر كما كان بالمشروع المقدم بعهد الدكتور مرسي".

وختمت عائشة تدوينتها: "لم يعوا أن الله لا يصلح عمل المفسدين، وكما سرق محلات والدي وانقلبت عليه نقمة ولعنة فسرقها، ورغم ذلك لم ولن ينعم بخيرها أو خير غيرها، فكذلك سيكون الحال بقناة السويس وغيرها، وكل ما سُرق وكل ما جاء على دماء الأبرياء واغتصاب للحقوق".