واصل الإعلامى جمال ريان، مقدم البرامج على قناة "الجزيرة"، هجومه نظام الانقلاب فى مصر، مؤكدا أن العسكر هم السبب فى ضياع فلسطين، مؤكدا أن العروض العسكرية لجيش الانقلاب، ما هى إلا أكذوبة لا تختلف عن ما بثه إعلام العسكر خلال حرب 1967.

وقال ريان فى عدة تغريدات له عبر موقع "تويتر" اليوم الإثنين: "الفلسطينيون لم يبيعوا أرضهم، من باع أرض فلسطين هم جنرالات مصر، السادات ومبارك والسيسي، والثمن هو عرش مصر".

وأضاف: "القوات المسلحة المصرية هي من ضيع فلسطين وجاء منها السادات ومبارك، وأخيرا السيسي، ثلاثتهم تربعوا على حكم مصر مقابل سكوتهم على بقاء فلسطين محتلة".

وتابع فى تغريدة ثالثة: "فلسطين المحتلة وصمة عار للقوات المسلحة المصرية، شاهدت الكثير من عروضهم العسكرية قبل حرب ٦٧ وسمعت أعلام مصر الكذاب آنذك لأجد نفسي خارج فلسطين".

واستكمل معلقا على العروض الجوية لقوات العسكر، خلال حضور قائد الانقلاب حفل تخريج دفعة جديدة من القوات الجوية: "هذه العروض العسكرية والجوية لا تقنعني بقوة مصر وجديتها في الدفاع عن قضايا الأمة طالما فلسطين محتلة وبقيت مصر محكومة بانقلابات عسكرية متتالية".

وعن أكذوبة مشروع فنكوش تفريعة قناة السويس قال: "يكفي فبركات إعلامية، مشروع توسعة قناة السويس مثله مثل الصناعة الصينية التقليدية لا جديد".

واختتم تدويناته قائلا: "أشكرك والله إنني أنشد الخير للشعب المصري المسكين والعسكر هم أساس الداء فعلا".