• طالب  كمال الهلباوي، أصحاب قناة "مكملين" بتغير اسمها لقناة "مفسدين" أو "مخربين"، مؤكدا أن قنوات الإخوان تبتعد عن الموضوعية ويلعبون في يد الغير وينفذون أجندات أجنبية ( ماشي وبعدين ؟ إيه المطلوب ؟ نشوف فيك يوم يا هلباوي )
يوم النائب العام :
- قال بيان للنائب العام بشأن قضية مقتل محمد الجندي، إنه تبين من التحقيقات أن المجني عليه لقي مصرعه في حادث سيارة ،وأمر بإحالة أحد الشهود الذي ادعى مقتل الناشط محمد الجندي من قبل رجال الشرطة للمحاكمة الجنائية، بتهمة ترويج إشاعات كاذبة من شأنها الإضرار بالمصلحة العامة والتأثير في سير تحقيقات النيابة العامة( يعني الإخوان مقتلهوش .. والإخوان مش كدابين .. ولا ننتظر ردا من المغفلين الذين أقاموا الدنيا وأقعدوها .. رحمه الله )
طيب علي الله أمه تبطل رقص أمام اللجان


- النائب العام: التحقيقات أثبتت تورط جماعة الإخوان في كارثة الدفاع الجوي ( ده موضوع مش محتاج تحقيقات واضح زي الشمس .. إياك يجيلك العمى )

- النائب العام يحيل ضابط شرطة للمحاكمة بتهمة قتل "شيماء الصباغ" ، وأمر بإحالة عدد من قيادات حزب التحالف الشعبي الاشتراكي المشاركين في المظاهرة التي تم خلالها قتل الناشطة شيماء الصباغ إلى المحكمة الجنائية ( سيب وأنا أسيب .. داهية تاخدكم انتم الاثنين .. رحم الله شيماء )

دبلوماسي قطري: دفعنا ملايين الدولارات لكهرباء غزة لمصر وذهبت هباء منثورا( كان متصور إنه بيتعامل مع دولة )
• قالت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية إن رئيس الوزراء البريطاني "ديفيد كاميرون" تدخل بشكل رسمي يوم الاثنين لتأجيل نشر التقرير المثير للجدل بخصوص عدم إعلان جماعة الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية"، مشيرةً إلى أن رئيس وزراء بريطانيا يحاول تجنب الدخول في خلاف مع مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ( ننشر مقابل إيه ؟ واللا منجبش وجع الدماغ أحسن؟ .. قلعة الديمقراطية والشفافية ).
• وأوضحت الصحيفة أن التقرير من المفترض أن ينشر الإثنين بعد الظهر ولكن رئيس وزراء بريطانيا من المحتمل أن يؤجله إلى أن تنتهي الانتخابات العامة في المملكة المتحدة. ونوهت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يقول التقرير بأن جماعة الإخوان المسلمين يجب ألا تصنف جماعة "إرهابية"، على الرغم من أن أنشطتها يجب أن تكون أكثر شفافية وقيد الاستعراض في بريطانيا ( سيقول الأوباش : اللوبي الإخواني وتأثيره على صانع القرار البريطاني )

• قضت محكمة القضاء الإداري، بعدم قبول الدعوى المقامة من ماهر يوسف، أحد أهالي جزيرة القرصاية، والتي تطالب بإلغاء قرار وزير الدفاع بتحديد أراضي بالجزيرة كمناطق عسكرية، وإخلائها من قوات الجيش، لانتفاء المصلحة ( طبعا لانتفاء المصلحة مفروض واحد من إسرائيل يرفع القضية)
• ندد عمرو عبد الهادي بإعدامات الانقلاب الجائرة مؤكدا أن التاريخ سيخلد د.بديع بمقولته الشهيرة "سلميتنا أقوى من الرصاص" ( وبدون هذه الكلمة سيخلد إن شاء الله .. ثبته الله وحفظه ووقاه )
•  باسم يوسف: لا حريات في مصر.. والنظام سيتقبل النقد بعد 50 سنة (ماشي يا خفيف )