بيان رقم (5) بخصوص استمرار الغضب الشعبي حتي 11 فبراير المقبل

لن تنكسر إرادة ثوار مصر ، في وجه إرهاب انقلاب فاشل لم يستطيع حماية الوطن ، ويشارك في قتل أبناء المصريين ، ولن تهزم ثورة سلمية هبّت بكل إصرار وتحدي، تقاوم كل أنواع الفقر والقمع وترفض استباحة أرواح المواطنين.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، إذ ينعي كل شهيد سقط ظلما وعدوانا ، في خضم أيام العام الرابع لثورة 25 يناير2011 في موجتها الثورة "مصر بتتكلم ثورة" ، فإنه يجدد مطالبته للثوار باستمرار الغضب ،حتي 11 فبراير المقبل يوم اسقاط المخلوع ، في إطار يرفض العنف ويقاوم الظلم وفق ما يقرره الثوار في ميادين ما تزال تهتف بالخلاص من عصابة السيسي ومبارك.

إن العنف صنيعة الإنقلاب وليس صنيعة الثوار، وسيهزم الثوار العنف وقوته الغاشمة التي يقودها الانقلاب ضد المصريين في كل مكان .

إن ميادين مصر في جمعة الغضب، أوصلت صوتها عاليا دون خوف أو تراجع بأن الثورة ستنتصر ، وإن الأيام المقبلة تحتاج استكمال الإصرار والتحدي لأكاذيب الأنقلاب الفاشل الذي لم يقدم للمصريين إلا القتل والفقر فلن يري الانقلاب إلا الرفض واستمرار الغضب حتي إسقاطه سقوطا يهز أركان الباطل .

إن ثقة الثوار في انتصار الثورة علي كل ظالم، ليس خيالا ولكن وقائع ستحدث بإذن الله، يخطها صمود كل هتاف في شوراع مصر، وحين يأتي انتصار الثورة سيفاجيء به المغيبون عن حقوق الشعب ومطالبه والذين ينظروا أسفل أقدامهم، لأننا مؤمنون أن المستقبل القريب جدا سيكون من نصيب الثورة وحرية وحقوق المصريين.

وإن دماء شباب مصر غالية، نرفض أن يتاجر بها انقلاب فاشل أحمق سيحاسب فور إسقاطه علي كل الدماء البرئية التي أزهقت، وسيبقي للثورة صوتها القادر علي إنجاز مطالب المصريين والقصاص لشهداءها.
إن الثوار لن يقبلوا مزايدات علي ثورتهم السلمية المبدعة التي تقر حق الدفاع عن النفس متي اعتدي عليها متجبر ظالم، ولن يقبلوا مزيدات علي إيمانهم الجازم بانتصار تلك الثورة عما قريب بإذن الله الجبار المنتقم.

والله اكبر الله أكبر....ويسقط يسقط حكم العسكر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الجمعة 10 ربيع الثاني, 1436 هـ – 30 يناير 2015 م