نافذة مصر

وصل الرئيس محمد مرسى محافظة سوهاج لافتتاح عدد من المشروعات، وتسليم العقود الخاصة بالوحدات السكنية والبالغ عددهم 8 عقود من بينهم أربعة أقباط بحضور الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء.وقدم الرئيس محمد مرسى، رئيس الجمهورية تحية خالصة من القلب للقيادات التنفيذية للمحافظة الذين يقومون بأداء واجبهم على أكمل وجه وإلى كل الحضور الذين هم موجودون بالقاعة من قيادات إسلامية ومسيحية.

وقام الرئيس قبل عملية تسليم العقود بافتتاح خط إنتاج جديد داخل مصنع المكرونة، وسوف يترأس الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، اجتماعًا وزاريًا مصغرًا بحضور الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء ومحافظي جميع محافظات الصعيد، لتدشين الخطة التنفيذية لتنمية محافظات الصعيد.

ومن المقرر أن يشمل برنامج زيارة الرئيس مرسي إلى سوهاج افتتاح عدد من المشروعات بالمحافظة حيث يفتتح مركز التطوير التكنولوجي التابع لمديرية التربية والتعليم، إضافة إلى أحد مشروعات إسكان الشباب بحي الكوثر حيث يقوم بتسليم مجموعة من الوحدات السكنية لشباب سوهاج ويتفقد الوحدات السكنية ضمن مشروع الإسكان بالمنطقة.

ويختتم الرئيس مرسي زيارته إلى محافظة سوهاج بعقد مؤتمر جماهيري للقيادات الشعبية والتنفيذية وعدد من المواطنين في الصالة المغطاة بإستاد سوهاج.