نافذة مصر
قال حمادة صابر الذى اتهمت قوات الشرطة بسحله مساء أمس أمام قصر الاتحادية إن المتظاهرين حول القصر الرئاسى قاموا بالاعتداء عليه وإطلاق الخرطوش على قدمه، فيما قامت قوات الأمن بإنقاذه وأن ما ظهر فى شاشات التلفاز كان لمحاولة سحبه إليهم بهدف إنقاذه، وأن حركاته الخائفة إنما جاءت نتيجة سوء فهم منه خوفا أن يعتدى عليه رجال الشرطة.
واضاف في لقاء أجراه معه التليفزيون المصرى بمستشفى الشرطة التي يعالج بها أن المتظاهرين تركوه بعد الاعتداء عليه عندما تبين لهم أنه شخص عادي وليس من عساكر الشرطة.
ولم يتهم حمادة في التحقيقات التي أجرتها معه النيابة العامة قوات الشرطة بالاعتداء عليه.
جدير بالذكر أن رئاسة الجمهورية قد أصدرت بيانا أدانت فيه أي اعتداء على أي مواطن، كما اصدر وزير الداخلية أمرا بالتحقيق بالواقعة داخل الوزارة ومجازاة من يتم إدانته.

