شهد ميدان سيمون بوليفار واقعة مؤسفة، حيث اشتعلت النيران فى جسد مجند أمن مركزى عقب إلقاء بعض المتظاهرين قنبلة مولوتوف عليه قبل أن ينجو منها بأعجوبة، وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بمحيط مبنى السفارة الأمريكية.
كان ميدان "سيمون بوليفار" قد شهد اشتباكات متقطعة طوال الليل بين المتظاهرين وقوات الأمن تم خلالها تبادل إلقاء الطوب والمولوتوف من جانب المتظاهرين، فيما أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع.