كتب - علي بكري
في سابقة خطيرة لم تحدث من قبل حتي في أوقات الفتنة الطائفية تجرأت مليشيات جبهة الإنقاذ وقامت بإضرام النيران في مسجد عمر بن عبد العزيز أمام قصر الإتحادية .
و تأتي هذة الفعلة الإجرامية لجبهة الإنقاذ بعدما حاصروا من قبل مسجد القائد إبراهيم والمصلين بداخله لمدة تزيد عن 14 ساعة والآن يتجرؤون ويحرقون المساجد .

