كتب - محمد عبدالعزيز

عبر الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة عن سعادته باللقاء الذي دعا إليه فضيلة شيخ الأزهر وبالروح التي سادت، وأكد أن الجميع استشعر الخطر وتحلي بروح المسئولية فكان الإجماع علي إدانة العنف والوقوف ضد محاولات نشر الفوضي.

 وقال: "متفائل بالمستقبل وكلي أمل أن هذه هي البداية الصحيحة لتجاوز خلافاتنا ولإرساء القواعد السليمة للتنافس السياسي".

يأتى هذا فى اطار الاجتماع الذى دعى اليه شيخ الازهر صباح اليوم جميع القوى والفصائل الوطنية والسياسية للإتفاق تحت عنوان "نبذ العنف" على خلفية ما حدث فى الايام الاخيرة من احداث عنف تورط البعض فى توفير غطاء سياسي واضح لها واشتبه فى تحريك البعض لها ودعمها بصورة مباشرة على الارض.