شهادات المواطنين المتواجدين حول الاشتباكات يؤكدون أن من يهاجمون قوات الداخلية ليسوا متظاهرين ولكنهم بلطجية ومجرمين وأغلبهم من متعاطى المخدرات والمسجلين ويستخدمون الاسلحة النارية والزجاجات الحارقة والطوب والاسلحة البيضاء.
شهادات المواطنين المتواجدين حول الاشتباكات يؤكدون أن من يهاجمون قوات الداخلية ليسوا متظاهرين ولكنهم بلطجية ومجرمين وأغلبهم من متعاطى المخدرات والمسجلين ويستخدمون الاسلحة النارية والزجاجات الحارقة والطوب والاسلحة البيضاء.