شهادات المواطنين المتواجدين حول الاشتباكات يؤكدون أن من يهاجمون قوات الداخلية ليسوا متظاهرين ولكنهم بلطجية ومجرمين وأغلبهم من متعاطى المخدرات والمسجلين ويستخدمون الاسلحة النارية والزجاجات الحارقة والطوب والاسلحة البيضاء.