كتب - علي بكري

 اكد النائب العام المستشار طلعت عبدالله ، أنه سيتم التعامل بكل حسم، مع كل من شارك في التخريب وأعمال الشغب التي شهدتها البلاد اليوم وامس ،مضيفا ان ذلك سيتم تنفيذه وفقا للقانون

وجاء ذلك في تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - منذ قليل قائلا:"سوف يتم التعامل مع كل مرتكبي جرائم الشغب وتخريب المنشآت بكل "حسم" وفقاً للقانون.