ضبطت أجهزة الأمن المتواجدة بمحيط وزارة الداخلية خمسة متظاهرين تعدوا على رجال الأمن بالحجارة والمولوتوف، وتمت إحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.
كانت أجهزة الأمن المكلفة بتأمين مبنى وزارة الداخلية ومنطقة تقاطع شارعى قصر العينى والشيخ ريحان قد تمكنت من القبض على خمسة من المتظاهرين وذلك بعد هجوم عنيف تعرض له أفراد الشرطة باستخدام المولوتوف والحجارة، مما تسبب فى إصابة عدد من قوات الشرطة.
وتواصل أجهزة الأمن تحقيقاتها مع المتهمين المقبوض عليهم لمعرفة أسباب تعديهم على قوات الأمن.
الأهرام

