كتب - خالد سليمان

اعتبر الدكتور "محمد البلتاجي" ما أذاعته إحدى القنوات من حوار بين الهارب "شفيق" ورجل أمن الدولة "عبدالرحيم علي"  لا يتعدى كونه فقرة "ترويحية" في أيام الأعياد.

حيث قال البلتاجي أمام الدعاية الإعلامية الضخمة لم أملك نفسي وجلست اليوم لمتابعة الحوار الممتع!! الذي أذاعته إحدى القنوات  للسيدين العبقريين (أحمد شفيق وعبدالرحيم علي). 

صحيح أن الأوقات أغلى من هذه الحواديت. لكن لا بأس في أيام الأعياد من الترويح والتسلية. 

كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة المولد النبوي الشريف وذكرى الثورة المجيدة.