كتب - محمد القللى :

كشف الكاتب الصحفى جمال سلطان أن الرئيس مرسي اعتذر عن عشاء ملكي لجميع القادة الذين حضروا القمه الاقتصادية فى الرياض لارتباطه بلقاء مع أبناء الجالية المصرية في منزل السفير المصري.

وقال سلطان تلك لفتة غير مسبوقة من قيادة مصرية وأرجو أن تكون فأل خير في تطور علاقة سفاراتنا بالمصريين العاملين في الخارج،

 وأكد أن السفير عندما يجد رئيس الدولة يولي هذا الاهتمام بكل تفاصيل مشاكل وهموم المصريين في الخارج ويستمع لهم بصبر سيكون أكثر احترامًا للجالية وأكثر جدية واهتمامًا بأي شكوى لمصري في الخارج، ولطالما كان المصريون في الخارج يعانون من إهمال سفاراتهم لهم