فى احد البرامج على قناة التحرير تطاول احد الضيوف على الازاهرة بقوله "ان الازهر يدخله الفاشلون" وأضاف انه لايصح ان كل من دخل الازهر يتخرج فيصبح عالما وقال بالنص "مش هندخلها من هنا بقرة تطلع بلوبيف"، وعند ذالك اعترض الضيف الازهرى المقابل له فى الحلقة وقال ان هذه اهانة للأزهر وان علماء الازهر قامات ولايصح التطاول بهذا الشكل واصر على ان يعتذر الاخر عما قال، ولما رفض انسحب الشيخ الازهرى مرددا "كرامة الازهر بالدنيا".