كتب - محمد القللى :
خاطب النائب العام المستشار طلعت عبد الله وزارة الداخلية، لتنفيذ حكم المحكمة الصادر بحبس توفيق عكاشة لمدة ستة أشهر على خلفية سبه وقذفه لطليقته رضا الكرادوى.
و خاطب المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة لفتح التحقيق فى تستر وزارة الداخلية على هروب عكاشة من تنفيذ الحكم والتحقيق فى واقعة توفير وزارة الداخلية قوة لتأمينه أثناء تواجده فى عدد من جلسات محاكمته فى محكمة شرق القاهرة وغيرها من الجلسات.
وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر قد أصدرت حكم واجب النفاذ بالإدانة على عكاشة بعد سب وقذف طليقته بانتمائها لتنظيم القاعدة واشتراكها لتدبير مؤامرة لاغتياله.
وقد صرحت رضا الكرداوي، طليقة عكاشة إنها تقدمت بطلب للنائب العام، تطالب فيه بتدخل النيابة ومخاطبة الداخلية، لإلقاء القبض على عكاشة تنفيذًا للحكم الصادر ضده من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر والذى يقضى بحبسه 6 أشهر بعد اتهامه لى بانتمائى إلى تنظيم القاعدة وتدبير مؤامرة لاغتياله.
وأكدت طليقة عكاشة فى تصريح صحفى أنها طالبت فى البلاغ الذى حمل رقم 640 عرائض النائب العام، بفتح التحقيق فى اتهام وزارة الداخلية، بالتستر على عكاشة رغم علمها بمكان إقامته.

