كتب - خالد سليمان
عرض برنامج في القناة الـ 10 الصهيونية لقطات من الحلقات التي يقدمها باسم يوسف على فضائية سي بي سي.
حيث أشاد الضيوف بالمحتوي الذي يقدمه "الجراح السابق" باسم يوسف من سخرية بالتيار الإسلامي ورموزه معتمدا في غالبية المواد التي يقدمها على اسلوب الاجتزاء و "منتجة" المحتوى حتى يظهر بشكل مسئ.
وقد أعجب الصهاينة بباسم يوسف الذي وصفوه بـ "العلماني المحبط" ، غير أنهم بالطبع لم ينسوا عادتهم في الكذب والتدليس وقالوا أنه قد تم اعتقاله وفقا لما ينص عليه الدستور الجديد الذي يجرم الإساءة للرموز الدينية.

