قال الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين أنه وبعد أيام قليلة ستحل علينا الذكرى الثانية لثورتنا، وذكَّر بكلمة الشيخ الشعراوى رحمه الله ان الثائر الحق هو من يثور ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبنى الامجاد، وقال ما احوجنا ان نهدأ ونعمل معا فى سبيل بناء مصر ومجدها.
وأضاف فى مقطع له عبر قناة "مصر 25" : "إن كنا أخطأنا في حق أحد فنحن نعتذر، وإن كان أخطأ في حقنا أحد فنحن سامحناه، ويشغلنا ما يجب علينا أن ننشغل به وهو تحقيق نهضة مصر".
وأكد أن مصر بحاجة لنهضة أخلاقية لنحمل مصر على أكتافنا، مخاطباً المؤيدين والمعارضين قائلاً: «هيا بنا نضع أيدينا في يد بعضنا، ننسى ونتغافر عما حدث من أخطاء».

