كتب - خالد سليمان 

دشن عدد من نشطاء ومدوني الإنترنت حملة
"حوِّل بالدولار لمصر" والتي تستهدف تحويل أموال للبنوك المصرية بالدولار "بمبلغ لا يقل عن 500 دولار" لمواجهة ارتفاع الدولار مقابل العملة المحلية ونقصه في التعاملات المادية.

وقد تم بالفعل استجابة واسعة جدا لتلك الدعوة من المصريين بالخارج في الدول العربية والغربية وتتوارد الأنباء عن ورود مئات الآلاف من الدولارات لحسابات المصريين في البنوك المصرية .

وقد نشر العديد من نشطاء ومدوني الإنترنت صورا عديدة لمستندات تحويل الأموال للتدليل على نجاح حملتهم التي تتميز بدرجة عالية من الوطنية .