البيان المشترك لوزارتي الداخلية والرياضة
بشأن عودة الدورى
فى إطار التنسيق المتواصل بين وزارة الداخلية ووزارة الرياضة ومسئولي لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى وإتحاد كرة القدم لمناقشة بدء إنطلاق مسابقة الدورى العام "الدرجة الأولى" لكرة القدم .. فقد عُقد مساء اليوم السبت الموافق 29 الجارى إجتماعاً بمقر وزارة الداخلية حضره السيد أحمد جمال الدين وزير الداخلية والسيد العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة والسادة وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى ورئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم وقيادات وزارتي الداخلية والرياضة.
وقد أكد الحضور حرص كافة أجهزة الدولة على عودة مسابقة الدوري العام لكرة القدم لما فى ذلك من مردودات إيجابية على الإقتصاد المصري وأعضاء المنظومة الرياضية والتأكيد على الإستقرار الأمني والرياضي والإجتماعي بالبلاد.
وقد إنتهى اللقاء بالموافقة على إنطلاق مسابقة الدوري العام لكرة القدم إعتباراً من الأول من فبراير القادم على أن تقام مباريات الدور الأول بدون جمهور..وضرورة تواصل المنظومة الرياضية ممثلة فى إتحاد كرة القدم والأندية مع روابط المشجعين لنبذ التعصب وإستثمار طاقاتهم الإيجابية بما يدعم مصلحة البلاد.

