شاركت الكنائس المصرية الثلاث اليوم الأربعاء في الجلسة الرابعة للحوار الوطني التي تعقدها الرئاسة المصرية ويرأسها المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية.
وقالت مصادر كنسية إن الكنيسة الأرثوذكسية يمثلها في الحوار كامل صالح عضو المجلس الملي، والكنيسة الكاثوليكية مثلها الأب رفيق جريش المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية، والقس رفعت فتحي ممثلا عن الكنيسة الإنجيلية.
مشيرة إلى الكنائس تلقت الدعوة لحضور الحوار أمس الثلاثاء.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها الكنائس المصرية في جلسات الحوار الوطني بعد أن اعتذرت عنها أكثر من مرة.
يذكر أن الجلسة الثالثة من الحوار الوطني ناقشت تعيين الرئيس محمد مرسي 90 عضوا بمجلس الشورى، حيث دعت مؤسسة الرئاسة الأحزاب والكنائس لإرسال أسماء مرشحيها.
أ ش أ

