نافذة مصر

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي " فيس بوك وتويتر " أن  أحمد شفيق المرشح الرئاسي الخاسر، وصف  أهالي محافظة المنوفية الذين صوتوا لصالحه في الانتخابات الرئاسية السابقة، بـ(البهائم) معولا على تصويتهم برفض الدستور، قائلا: "لو بهايمنا في المنوفية خرجت سنضمن 2 مليون لا ضد الدستور".

 وأكدت المواقع أن ذلك جاء في حوار للفريق شفيق مع بعض زائريه في دبي لمتابعة نتائج المرحلة الأولى من الاستفتاء على الدستور المصري.

وأوضح النشطاء أن خالد عبود انسحب غاضباً من هذا اللقاء اعتراضاً علي سب شفيق لأهالي المنوفية ووصفهم بهذا الوصف في معرض حديثه عن الشعبية الجارفة التي يتمتع بها هناك وسهولة حشد عدد كبير من الفلاحين في المنوفية لقلب النتائج في صالح (لا) للدستور.