نافذة مصر / بوابة الأهرام

قرر المستشار مصطفي سليمان، المحامي العام الأول لنيابات استئناف القاهرة، استدعاء المحامي ناصر الحافي، وكيل لجنة الشكاوي بمجلس الشعب  لسماع أقواله الأسبوع المقبل في البلاغ الذي قدمه ضد المحكمة الدستورية العليا يتهمها بالتزوير.

كان النائب العام، قد تلقي بلاغًا من ناصر الحافي، المحامي والنائب في البرلمان المنتخب، الذي يتهم فيه المحكمة الدستورية العليا بتزوير حكمها السابق بحل البرلمان.

وقال الحافى، إنه تواجد، اليوم الأربعاء، فى مكتب النائب العام وتقدم ببلاغ ومعه 220 محاميًا ضد المحكمة الدستورية العليا، حول "تزوير" حكم حل البرلمان، ولم يخطره أحد بأن هناك بلاغًا مقدمًا ضده من المحكمة الدستورية العليا.

وأضاف الحافي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مصر تقرر على "قناة الحياة2"، مساء اليوم الأربعاء: "إن النائب العام أحال بلاغه ضد الدستورية العليا إلى المحامى العام وطلب سماع أقواله يوم الثلاثاء المقبل".

وأشار الحافي إلى أنه قدَّم نسخة من مستندات تثبت تزوير المحكمة حكم حل البرلمان، على حد تعبيره، وأنها أرسلته إلى المطابع الأميرية الساعة الحادية عشرة وثلاث دقائق صباحًا، قبل صدور الحكم فى السادسة مساء نفس اليوم.