23/05/2011

قال المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات أن أعداد مشتركى الشركة تراجعت إلى 9.65 مليون مشترك خلال شهر فبراير 2011 مقابل عدد مشتركين بلغ 10.41 مليون مشترك فى فبراير 2010.

واوضح أن المصرية للاتصالات الأحد أنها ستطلق عرضا لإعفاء الخطوط التليفونية الأرضية الجديدة من مصاريف التركيب والمصاريف الإدارية والتى ستوفر للأفراد نحو 300 جنيه، مشيرا إلى أن العرض الذى تم تجديده يهدف لتوسيع قاعدة عملاء الشركة وتشجيع عملاء جدد على الاستفادة من خدماتها والتمتع بنقاء ووضوح صوت التليفون الثابت.

وقد أظهرت إحصائية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن شهر مارس 2011 أن أعداد مشتركى خدمات المصرية للاتصالات تراجع 7.29% على أساس سنوى .

يشار إلى أن الهاتف المحمول يعد العدو اللدود للهواتف الأرضية بعد تراجع أسعار خدمات الهاتف المحمول بشكل دعا عددا هائلا من المستخدمين للاستغناء عن الخطوط الأرضية ، لاسيما بعد شكاوى من المستخدمين بسبب شعورهم بارتفاع قيمة الفواتير من ناحية وفرض المصرية للاتصالات نظام فوترة يجبر العملاء على دفع مخصصات ربع سنوية تشمل اشتراك 36 جنيها وضرائب على إجمالى الفاتورة.

أ ش أ