26/12/2010

نافذة مصر / خاص الغربية :

قال مراسلنا فى مدينة المحلة الكبرى ـ فى خبر عاجل ـ قبل يومين أن هيثم حسين الشامى رئيس مباحث قسم أول بالمحلة أصيب بمرض انفلونزا الخنازير وقرر الأطباء فى مستشفى الحميات بمدينة المحلة الكبرى احتجازه فى منزله لعدم انتقال العدوى إلى المحيطين به ، مع فحص أسرته خشية إنتقال العدوى إليهم .

ولكن الموقع آثر عدم النشر إلا بعد التأكد من صحة الخبر .

ويعرف الشامي فى المحلة بالضابط البلطجي ، ومارس كل أنواع التزوير والتعذيب فى الإنتخابات البرلمانية الفائتة لصالح محمود الشامي عضو إتحاد الكرة .

وقاد هيثم مع زميله أحمد العايدي بلطجية المرشح لإرتكاب مجزرة أسفرت عن إصابات كثيرة بين المواطنين معظمهم من النساء ، كما ضرب إحدى الحوامل فى بطنها مما عرضها للإجهاض ، قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذ حملها ، كما قاد التزوير أمام رئيس اللجنة أثناء الفرز ، وسود آلاف البطاقات ، واعتدى على أحد المحامين قبل أن يفر إلى الشوارع الجانبية بعد أن طارده الأهالي .

وثارت شائعات حول أن الشامي وأحمد العايدي حصلا على مبالغ ضخمة من الشامي المزور لتمرير فوزه بالمقعد ، لكن أحد المقربين من الشامي قال بعيداً عن كونه حصل على أموال أم لا فتعليمات مدير أمن الغربية كانت صريحة : إنهاء الإنتخابات لصالح عضو إتحاد الكرة ، أو يجهز كل ضباط (مخلته) ويستعد للنقل إلى اسوأ مكان يمكن تخيله ، بما فيهم هو شخصياً (مدير الأمن) !!

وهيثم هو مجرم أحداث 6 إبريل بالمحلة ، حيث تسبب إعتدائه على أحد الشباب فى إنطلاق الثورة ، كما أصاب أحد الأطفال فى شرفة منزله برصاصه قاتلة ، تبعاً لرواية شهود عيان ـ لم يتم تأكيدها من مصدر مستقل ـ

وكان الحاج محمود الشامي قد سب ضابطى الشرطة : (خسرتوني يا ولاد الكلب) ، وذلك رغم تزويرهم الفاضح لصالحه ، قبل أن يعلن القاضي فوزه ، مما طرح تساؤلات عن علاقته بهم !!

وزور هيثم الشامي إنتخابات الشورى ـ أيضاً ـ من عدة أشهر .

وقبل دقائق من إعلان النتائج ، حاول هيثم الشامي قتل مصطفى عبد المنعم ، بسبب سيطرته على أحد المزورين بأمر من القاضي .

وألقى بلطجية هيثم بالمصاب داخل المدرعة بعد إصابته إصابة بليغة،، و طحنوه داخلها قبل أن يفرون به ، ونقل شهود عيان عن هيثم الشامي قوله داخل نادي البلدية أنه زور 5000 بطاقة إنتخابية لصالح الشامي بيده ، فيما عثر شهود عيان على صناديق تصويت لقرية كفر حجازي بعد إنتهاء التصويت بعدة أيام ، وقال مواطن آخر أنه يملك صندوقاً كاملاً لإحدى اللجان بختمه وأوراقه .