28/10/2010

نافذة مصر / موقع الحزب الوطني :

صرح جمال مبارك الأمين العام المساعد وأمين السياسات بالحزب الوطني أن البرنامج الانتخابى للحزب الوطني سوف يشمل 7 محاور ، تدور حول العديد من القضايا فى مقدمتها القضايا الاقتصادية ، خاصة بعد تحقيق ما تم التعهد به من توفير 4 ملايين فرصة عمل خلال السنوات الخمس الماضية (!!!!) .

وأشار نجل الرئيس إلى أهمية اتخاذ العديد من القرارات الهامة فى التعليم وتطوير الخدمة الصحية والتأمين الصحى الجديد فى السنوات الخمس القادمة إلى جانب الاهتمام بمساندة الفلاح المصرى ومكافحة الفقر (!!!)ومساندة الأسر الفقيرة (!!!) وتطوير الدعم ومشروع الـ 1000 قرية الذى بدأ منذ ثلاث سنوات (!!!) .

وأكد جمال على أهمية التخطيط العمرانى الجديد للقرى والمدن المصرية وبحيث تصبح القرية المصرية نموذج للتطوير إلى جانب الأهتمام بمشروعات الرى والصرف الزراعى.

وفى الجانب السياسى للبرنامج، أكد جمال مبارك ان الحزب الوطنى يتبنى قضية مكافحة الفساد (!!!!!) التى تأتى على رأس أولوياته مع الاهتمام بتحديد خطوات فعلية لتطوير قانون الإدارة المحلية لتفعيل اللامركزية مع وضع رؤية للسياسة الخارجية وعلاقاتنا مع العالم وتوظيفها لخدمة مصالحنا الداخلية .

وصرح جمال قائلاً : " أن انتخابات مجلس الشعب لعام 2010 تعد الانتخابات العامة الثانية التى يواجهها الحزب بكوادره وشبابه فى السنوات الخمس الماضية والتى تواكب عملية الأصلاح بداخله ولكن للمرة الأولى يتاح للحزب بتنظيمه الجديد والجيل الجديد من القيادات والكوادر الحزبية وللمرة الأولى يعود للمواطن ليطلب منه الثقة" (!!!!) .

وكان الحزب الوطني قد حاز على 32 % من إنتخابات مجلس الشعب الماضية بالتزوير ، قبل أن يجبر المستقلين على الإنضمام إليه ، بينما قام الحزب بتزوير إنتخابات الشورى بشكل فاضح !