نعت جماعة الإخوان المسلمين بالشرقية الهادي محمد عمران، 45 عاما، ابن قرية العدوة ومدرس اللغة الفرنسية الذي لقي ربه ثابتا مجاهدا وفيا على درب أبناء الدعوة الأوفياء المجاهدين بعد وفاته في سجون الانقلاب.

وأمضى الهادي عمران الذي لم يسبق أن عاني من مشكلات صحية أو أمراض نحو 7 سنوات في سجون الانقلاب منذ اعتقاله في 2016 .

وقالت الجماعة إن "عمران" كان متحدث رئيسي في أغلب مسيرات قرية العدوة موطن ميلاد الرئيس الشهيد د. محمد مرسي معليا كلمات الحق والعدل والحرية.

وتوفي الهادي عمران عن 3 أبناء (بنتين وولد) وأرملته المحتسبة.


نص نعي الإخوان
 

بِسْم الله الرحمن الرحيم
“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” (الأحزاب -23)

تنعى جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الشرقية، الاستاذ الهادي محمد عمران 45 عاما ابن قرية العدوة ومدرس اللغة الفرنسية الذي لقي ربه ثابتا مجاهدا وفيا على درب أبنائها البررة الأوفياء المجاهدين.

وكان اخانا حتى قبل اعتقاله في 2016 رمزا في  مسيرات قرية العدوة موطن ميلاد الرئيس الشهيد د.  محمد مرسي معليا بكلماته الحق والعدل والحرية.

7 سنوات امضاها الهادي معتقلا على  طريق رجال لا يقبلون الضيم ولا ينزلون أبدًا على رأي الفسدة، لتضرب داخلية الانقلاب على القرية حصارا لحبه الجارف بقلوب أبناء العدوة وإخوانه بعموم مركز ههيا ومحافظة الشرقية.

توفي الاخ الهادي عن 3 أبناء (بنتين وولد) وارملته المحتسبة وقد نالهم ما نال من سبقهم من أسر الشهداء المقبولين بإذن الله.

نعزي أنفسنا في ارتقاء اخينا ونتقدم بخالص العزاء لأسرته الكريمة وأبنائه  ولإخوانه ومحبيه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يربط على قلوب الثابتين على العهد.. “إنا لله وإنا إليه راجعون” (156 – البقرة).

“الإخوان المسلمون” بمحافظة الشرقية
الأربعاء 10 ربيع الاخر 1445ه،
الموافق 25 أكتوبر 2023م.